هل زرع الشعر مناسب لك ؟


هل تفكر في زرع الشعر FUE؟ زرع اللحية؟ ربما كنت تحاول حلول مختلفة لسنوات ، أو ربما بدأت للتو في اتخاذ إجراءات. الصلع أو تساقط الشعر الكبير يمكن أن يجعلك تشعر بالوعي الذاتي أو حتى الاكتئاب سواء كان العمر ، أو الوراثة ، أو الإجهاد ، أو المرض هو السبب ، فإنك تفتقد إلى الشعر الذي كنت قد شعرت به من قبل. أنت فقط تريد شعرك مرة أخرى.


لست وحدك!


تتأثر حوالي 50 في المائة من النساء بفقدان الشعر ، بينما يتأثر حوالي 80 في المائة من الرجال بعمر 80. هناك الكثير من الأشخاص المصابين ، ومع ذلك هناك العديد من الحلول الفاشلة في السوق. من العلاج بالليزر وزرع الأسنان إلى خيارات أخرى ، قد يكون إيجاد علاج فعال مرهقًا وسريعًا. إن معرفة ما يجب فعله أو من يجب الاتصال به هو ببساطة مهمة شاقة.


متى تلجأ لأخصائي زراعة الشعر؟


عندما تواجه مشاكل مع تساقط الشعر ، قد تشعر بالهزيمة. أين تتجه؟ هل هناك حل لفقدان الشعر؟ يمكن أن يكون البحث عن حل ناجح أمرًا ساحقًا. سوف يقوم المسوقون الإضافيون بالدفع والإعلان عن أي شيء للحصول على أموالك ، بينما يتم وضع نتائج صادقة على الموقد الخلفي. أنت بحاجة إلى شيء فعال ، ولكن مع العلم أن تساقط الشعر وترققه يمكن أن يتطور بسرعة إلى مراحل أكثر شدة ولا رجعة فيها ، فإن العمل الفوري أمر حيوي. زيارة أخصائي زراعة الشعر هي أفضل مكان للبدء. يجب أن تبحث دائمًا عن متخصص يتمتع بالخبرة والتكيف مع أحدث التقنيات في هذه الصناعة. تريد متخصصًا يفهم حقًا نضالك ويهتم حقًا بنتائجك. يعد عدد كبير من المرضى الراضين دائمًا عاملاً هامًا للبحث عنه في أخصائي زراعة الشعر أيضًا. نظرًا لأن التمثيل السريع أمر حيوي للغاية ، كما أن شعرك عنصر أساسي لمظهرك ، فإن العثور على أخصائي زراعة شعر يمكنك الوثوق به لا يمكن التأكيد عليه بدرجة كافية. شعرك مهم. ابحث عن متخصص في التميز ولا تستقر أبدًا على الأقل .

اعرف خياراتك من المفيد معرفة الإجراءات المختلفة المتاحة ، لذلك يمكنك طرح الأسئلة الصحيحة عند استشارة أخصائي تساقط الشعر. من أبرز الإجراءات: FUE (استخراج وحدة المسامي) هذه هي عملية استخدام الطعوم من بصيلات الشعر من الأجزاء المشعرة الأخرى من الجسم ونقلها إلى أماكن يكون نمو الشعر فيها مرغوبا فيه. إجراءات زرع اللحية زرع الشارب أو السوالف زرع الحواجب

(الصفائح الدموية الغنية البلازما) PRP هذا إجراء في المستشفى حيث يمكن إحياء بصيلات الشعر واستعادة الصحة عن طريق إزالة جزء صغير من الدم ، وترشيحه وفصله إلى كيمياء مطلوبة ، وإعادته مرة أخرى إلى الجسم. الشعر ميزوثيرابي في بعض الأحيان يكون سبب تساقط الشعر هو اختلال التوازن الهرموني. يشتمل الميزوثيرابي على تطبيق محلول مصمم لتحقيق التوازن بين هرمون DHT ، مما يعزز نمو الشعر.