تعرف على 7 أسباب لجعل حياتك أفضل عن طريق زراعة الشعر

يؤثر #تساقط_الشعر على آلاف الأشخاص ، رجالًا ونساءً على حد سواء. على الرغم من أن تساقط الشعر الوراثي هو السبب الأكثر شيوعًا ، فقد يحدث أيضًا من عدد من العوامل الأخرى ، بما في ذلك الهرمونات أو نقص المغذيات أو الإجهاد. لا يمكن أن يتأثر الشعر الموجود في الجزء العلوي من رأسك فحسب ، بل يمكن أيضًا تأثر الحواجب واللحية والشارب. لقد تغيرت عمليات زرع الشعر بشكل كبير على مدى العقود القليلة الماضية ، حيث تطورت من إجراء ترك لك مظهرًا غير طبيعي حيث يمكن للجميع أن يخبرك بأنه قد تم القيام به في عملية دقيقة للغاية تكون قليلة التوغل وغير مؤلمة فعليًا. يستخدم استخراج وحدة الحويصلة (FUE) أداة لكمة صغيرة تأخذ شعرًا فرديًا من موقع المتبرع والذي يسمح بالتفاصيل الدقيقة والنتائج الطاهرة التي يمكن أن تغير حياتك.


1. مظهر أفضل

عندما تفقد شعرك ، يتأثر مظهرك. لا يؤثر فقط على كيفية رؤيتك لنفسك ، بل يمكن أن يؤثر على الطريقة التي ينظر بها الآخرون إليك أيضًا. تساقط الشعر يمكن أن يجعلك تبدو أكبر سنا مما كنت حقا. الشعر الغير مكتمل ، سواء على رأسك أو على وجهك ، يمكن أن يجعلك تبدو غير لائق وقد لا تشعر بالرضا تجاه نفسك. زرع الشعر يمكن أن تحسن كثيرا من مظهرك. ستعجبك الانعكاس الذي ينظر إليك في المرآة كل صباح. يمكن أن تجعلك عملية الزرع أكثر شبابًا وتجعلك تشعر بمزيد من الجاذبية.


2. الشعور بثقة أكبر


عندما لا تشعر بالجاذبية ، يمكن أن تتأثر ثقتك بنفسك. تبدأ في الابتعاد عن الخروج مع الأصدقاء والتعرف على أشخاص جدد. قد تجد نفسك يتجاهل الأشياء التي كنت تحبها ذات يوم ، حتى لو كان شعرك لا يلعب أي دور في هذه الأنشطة. قد يعاني أداء وظيفتك ، لأن ثقتك الغارقة تمنعك من التعبير عن أفكارك. عندما تبدو جيدًا ، تشعر بالراحة ، كما يقول المثل. وزرع الشعر يحسن من مظهرك ، ويمكن أن يعيدك ثقتك. قد يزيد الأمر إلى مستويات لم تخطر ببالك مطلقًا.


3. احصل على مظهر طبيعي.


تحسنت بشكل كبير آخر إجراءات زراعة الشعر منذ السبعينيات والثمانينيات ، عندما كان الإجراء يُعرف باسم "المقابس". وقد تركت عمليات زرع الشعر البالية للمرضى رؤوسًا غير طبيعية المظهر من الشعر. تحصد FUE الشعر الفردي وتتيح الدقة القصوى ، ليس فقط رأسًا ناعمًا للشعر ، ولكن أيضًا شعريًا طبيعيًا وريشًا أيضًا. لن يتمكن أي شخص من معرفة ما إذا كان لديك عملية زراعة شعر ؛ سوف يلاحظون فقط ميزاتك الجميلة


4. نتائج مستمرة للزراعة


عملية زرع الشعر تعطي نتائج دائمة. يقال إن بصيلات الشعر المستخدمة من "موقع المانح" تقاوم الوراثة ، وهذا يعني أنه حتى في حالة حدوث الصلع عند الذكور أو غيرها من الاضطرابات الوراثية ، فإن الشعر في تلك المنطقة لن يسقط. عندما يتم نقل البصيلات إلى موقعها الجديد ، فإنها تحافظ على مقاومتها للخسارة. هذا يعني أنه سيكون لديك رأس شعر كامل (أو لحية أو شارب أو حواجب) لبقية حياتك.


5. صفف شعرك بما يناسبك


عندما يكون لديك شعر رقيق ، أو لا يوجد شعر على الإطلاق ، فإن خيارات أسلوبك محدودة للغاية. لكل من النساء والرجال ، وجود رأس شعر كامل يعني أن لديك خيارات عندما يتعلق الأمر بالتصفيف. الاحتمالات لا حدود لها. يمكنك أن تنمي شعرك لفترة طويلة أو تقص الشعر أو تربطه أو تتركه مفككا. سواء كنت في طريقك لممارسة رياضة العدو أو التوجه إلى العمل أو الخروج لقضاء ليلة رسمية في البلدة ، فستتمكن من تصفيف شعرك وفقًا لذلك وإحداث انطباع حقًا.


6. حسن ظهورك على متصات التواصل الإجتماعي


في هذه الأيام ، يتم كل شيء عبر الإنترنت - منصات اجتماعية للتواصل مع الأصدقاء والعائلة ، والتاريخ وحتى محفظة عملك أو موقع الشركة. في أي من هذه المنصات ، من المحتمل أن يكون لديك صورة عن نفسك حاضرة. يمكن أن يؤثر وجود شعر رقيق ، أو عدم وجود شعر ، بشكل كبير على انطباع الشخص الذي ينظر إلى ملف التعريف الخاص بك ، سواء كان ذلك تاريخًا محتملاً أو صاحب عمل أو عميلًا. حتى أصدقائك قد يكون لديهم انطباع سلبي عن صورتك. بعد عملية زراعة الشعر ، يتم تحسين مظهرك بشكل كبير وسيكون له تأثير أكثر إيجابية على وجودك على وسائل التواصل الاجتماعي.

7. كن واثق من نفسك في العمل


يمكن أن يؤثر تقدمك في العمر على قدرتك على المضي قدمًا في العمل ، أو قدرتك على التعيين في منصب جديد. إن ظهور كبار السن قد يعطي انطباعًا بأنك لا تستحق الاستثمار لأنك لن تكون موجودًا لفترة طويلة. قد يراكم أرباب العمل وزملاؤك على أنك غير ذات صلة ، وأن أفكاركم قديمة. كما ذكرنا سابقًا ، يمكن أن تجعلك عملية زراعة الشعر أصغر سنًا وتجعلك أكثر ثقة. يمكن أن تساعدك هذه السمات في الحصول على ملاحظة في العمل ، أو تبرز في مقابلة ، مما يساعدك على الهبوط في المنصب.

0 views